loading...
Thursday, May 11, 2017

اثنين من الخطيئة سوف تستمر في تدفق حتى ولو كان قد مات

اثنين من الخطيئة سوف تستمر في تدفق حتى ولو كان قد مات

معظم الناس يمكن ان تفعل بسهوله أفعال الخطيئة في حياتنا اليومية. لأنه غالبا ما يتم ذلك ، ويعتبر هذا العمل في بعض الأحيان عادية لذلك هناك شعور وكانه خطيئة. ولكن الخطيئة ليست أشياء هزلية.

إرجاع الجحيم المطلق الذي أعده الله سبحانه وتعالي لعباده المرتدين. وتبين انه بعد وفاه المسؤولية عن الآثام لااخلاقيه التي لم تنقطع من اي وقت مضي.

خلال هذه الاعمال لااخلاقيه لا يزال لها تاثير وتاثير علي الآخرين ، ثم آثامه ستظل تتدفق إلى الجاني حتى لو كان قد مات بالفعل. ما هذه الذنوب ؟ بعد مراجعته.

إذا كنا نعرف عاده الجمعية الخيرية التي تتدفق علي الرغم من المكافاه المتوفيه ، ثم هناك أيضا آثام الميتة في وعد الله سبحانه وتعالي سيقبل رجل. عندما المتوفي ، شخص ما سوف لا يزال الحصول علي الخطيئة بسبب أفعاله خلال العالم لا يزال تاثير سوء الاراده تجاه الآخرين.

http://abusigli.blogspot.com/2017/05/blog-post.html


بينما في الطبيعة البشرية البارزة بحاجه ماسه إلى الكثير من المكافات لأنها تنتظر المعونة في ذلك اليوم. ومع ذلك ، وبسبب هذا فانها يجب ان تتحمل بدلا من ذلك آثام الآخرين قد فعلت ، وذلك بسبب تاثير الاعمال غير الاخلاقيه التي قام بها من اي وقت مضي خلال الحياة.

وأضاف "في الواقع ، نحن احياء الموتى ونكتب ما يفعلونه بالفعل والسابقين الذين يتركون وراءهم. وكل ما نجمعه في الكتاب هو الوالد الحقيقي "(المقار. ياسين: 12)

ومن ثم مهما كانت الخطيئة التي ستبقي تتدفق ؟

1. كونها رائده غير أخلاقي
والرائد هو أول شخص يرتكب عملا بحيث يتعهد الآخر باتباعه. اتباعه علي استعداد لتقليد اما بالقوة أو دون ان يطلب منه علي الإطلاق. هذه الظروف ستكون جيده جدا إذا كانت رائده لغرض جيد. ولكن ماذا لو كان رائدا غير أخلاقي ؟

في حديث ابن جرير عبد الله راضي وقال رسول الله العيون وسلام: "من الذي كان رائدا في أحدي العادات السيئة في الإسلام ، فانه يحصل علي خطايا الخبث ، وآثام كل شخص فعل السوء بسببه ، دون ادني حد من آثامه". رواه مسلم.

الناس الذين يصبحون روادا لهذا بأي حال من الأحوال يدعو الناس في حيها للقيام غير اخلاقيه مماثله. كما انه لم يعط حافزا للآخرين ليحذوا حذوهم. ولكن بسبب ما كان قد فعل هذا والهم بنجاح اجتماع الآخرين القيام غير اخلاقيه مماثله.

ولهذا السبب فان ابن النبي ادم ، الذي أصبح أول شخص يقتل انسانا ، ينبغي ان يكون مسؤولا بيئيا عن جميع حالات القتل في الطبيعة. النبي صلي الله عليه وسلام قال

"ليس الروح الوحيدة التي قتلت في الحي ، ولكن بالأحرى ابن ادم ، والقتل الأول سوف تحصل علي الخطيئة بسبب سفك الدماء". رواه البخاري (مسلم 3157 4473 وغيرها).

لا يمكن ان نتصور كيف الخطيئة التي ستتحملها الرائدة والتصميم المصغر تنوره ، واللباس يمكنك ان تري الفيديو الاباحيه القراء ، وغيرها من الاعمال غير الاخلاقيه. وبما ان مؤسس خطيئتهم سيستمر في التدفق حتى يوم القيامة في المستقبل.

2. يدعو الناس الآخرين القيام خطا وغير أخلاقي
علي النقيض من الرواد الذين يلهمون ببساطه الآخرين ، والناس علي هذا واحد مع حقيقي يدعو الآخرين للقيام باعمال غير اخلاقيه والخطا. انهم المرتدين المسلمين ، أو أولئك الذين يروجون الخطيئة.

في القران يقول الله كيف يقبل الوثنيون آثام كفرهم. ناهيك عن خطايا الناس التي كانت أيضا الدورة.

وأضاف "سوف يحملون آثامهم مع كامل يوم القيامة ، وهنا الآثام التي لا يعرفون علي الإطلاق (انهم ضللوا)". (المقار. a-النعيم: 25)

هذه الفقرة لها نفس معني الحديث النبوي أبو هريره راضي وقال رسول الله العيون وسلام: "من المدعو إلى التوجيه الخاطئ ، فانه يحصل علي خطيئته ، كما آثام الناس الذين يتبعونه ، لا يتم تخفيض علي الإطلاق". رواه احمد مسلم 9398 6980 ، وأكثر من ذلك.

مثال علي الحديث سهل المتصلة وهذا هو الناس الذين أصبحوا المرتدين ، وهي الدعاية نشر أفكار مشوه ، وحث الناس علي القيام الشرك وبدعه.

كان لديهم عدد من أصحاب الخطيئة جوريه ، كيف آثامهم ؟ طالما لا يزال هناك البشر الذين يتبعون ما كانوا ، ثم خلال هذه الفترة شارك هؤلاء الناس والحصول علي الكثير من الخطيئة ، علي الرغم من انه بالفعل دفن تحت الأرض.

بما في ذلك أولئك الذين يعلنون غير أخلاقي ، وتحفيز الآخرين علي الخطيئة ، علي الرغم من انه نفسه لم يفعل ذلك ، ولكنه لا يزال يحصل علي آثام كل شخص يتبعه.

نرجو ان نكون أكثر حذرا في التمثيل ، والقيام باعمال خيريه أكثر من الخطايا الاخلاقيه. لان الحياة ليست فقط في العالم عندما اكتملت وتوفيت بعد ذلك

Share on Facebook
Share on Twitter
Share on Google+

Related : اثنين من الخطيئة سوف تستمر في تدفق حتى ولو كان قد مات

0 comments:

Post a Comment